كيف تجعل العملاء يثقون فى موقعك.

كيف تجعل العملاء يثقون فى موقعك.

 كيف تجعل العملاء يثقون فى موقعك.

يكشف البحث عن ثلاث حقائق مهمة:

  1. الإنترنت من أهم مصادر المعلومات.
  2. تراجع مصداقية الإنترنت.
  3. سيعود العملاء إلى موقعك إذا كانوا يثقون به.

في مواجهة تراجع الثقة في الإنترنت ، هناك بالتأكيد قيمة في إنشاء موقع ويب يمكن الوثوق به من قبل زوارك. ولكن كيف تفعلها؟ هذا ما يدور حوله هذا المقال.

كيف تجعل العملاء يثقون فى موقعك.

أولاً، البحث ...

وفقًا لدراسة رئيسية حديثة ، "عشر سنوات ، عشر اتجاهات" ، أجراها مركز المستقبل الرقمي هنا ، وهو مرجع رائد في مجال تأثير الإنترنت ، لا يزال الإنترنت ينظر إليه كواحد من أهم مصادر المعلومات ، لكن الناس يضعون ثقة أقل في موثوقية تلك المعلومات.

هذه النتائج مدعومة بأبحاث سابقة. وجدت American Express أن 73٪ من الأشخاص يستخدمون الإنترنت لجمع المعلومات ، ووجدت Lyra Research أن 48٪ من الأشخاص يستخدمون الإنترنت للعثور على معلومات متعلقة بالعمل مقابل 7٪ يستخدمون المجلات. عندما يتعلق الأمر بموثوقية المعلومات ، وجدت AT Kearney أن العمال يستغرقون وقتًا طويلاً في محاولة العثور على المعلومات التي تكلف المؤسسات 750 مليار دولار سنويًا!

لكن لا تخف! لم نفقد كل شيء. من الممكن وقف المد - على الأقل فيما يتعلق بموقع الويب الخاص بك. وفقًا لـ Nielsen NetRatings ، يعمل محتوى الموقع المفيد على تطوير ولاء الموقع. لا يزور الشخص العادي أكثر من 19 موقعًا في الشهر بأكمله لتجنب التحميل الزائد للمعلومات - فهم يميلون إلى الاعتماد على المواقع التي يمكنهم الوثوق بها لمساعدتهم.

إذن كيف تجعل موقعك أحد تلك المواقع؟ كيف تلهم الثقة في زوار موقعك؟

الجواب بسيط- اجعل نسخة موقع الويب الخاص بك جديرة بالثقة!

فيما يلي 8 خطوات ستضعك على الطريق إلى موقع ويب جدير بالثقة.

الخطوة 1- قم دائمًا بتضمين تفاصيل الاتصال الخاصة بك

دائما! يتضمن هذا عنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وأرقام الفاكس والعنوان. بدون هذه التفاصيل ، ستبدو وكأنها عملية تطير ليلاً.

الخطوة 2- أخبرنا من أنت

خصص صفحة نسخة للأشخاص الذين يديرون شركتك. لا تحتاج إلى قول الكثير - فقط قدم القليل من التاريخ. تحدث عن تاريخ عملهم ، وإبرازاتهم المهنية ، وتعليمهم ومؤهلاتهم ، وما إلى ذلك ، ولن يضرك تضمين القليل من المعلومات الشخصية أيضًا. دع قرائك يعرفون من أنت.

الخطوة 3- تعرف عليها وأظهرها

لا يكفي أن تعرف ما الذي تتحدث عنه. يجب أن يعرف قراؤك أنك تعرف ذلك! يعني هذا عادةً تضمين القليل من المعلومات التقنية أو بعض المعلومات الأخرى التي سيتعرف عليها العملاء المحتملون على أنها خبرة. (وتحقق دائمًا من الحقائق قبل النشر. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتضمين الإحصائيات أو أي شكل آخر من نتائج البحث).

كيف تجعل العملاء يثقون فى موقعك.

الخطوة 4- قم بتضمين العينات والشهادات

بالطبع ، إذا كنت تريد التحدث ، فيجب أن تكون قادرًا على المشي المشي. تحقق من صحة ادعاءاتك من خلال تضمين عينات من عملك السابق (إن أمكن) ، وشهادات من بعض العملاء الراضين.

الخطوة 5- شيء مقابل لا شيء

لا شيء يلهم الثقة أكثر من عرض شيء مقابل لا شيء. لكن عليك التأكد من أن "شيئًا ما" مفيد. ونوضح بشكل مضاعف أنه حقًا خالٍ من الالتزامات. لا شيء يقوض المصداقية أسرع من الشك في وجود خدعة خفية.

الخطوة 6- تجنب نسخة الويب ذات النمط الإعلاني.

لا تستمر ، صفحة تلو الأخرى ، وتكرر نفس الشيء باستخدام كلمات مختلفة. اشرح وجهة نظرك واجعلها سريعة. لا تهين ذكاء زوارك من خلال الإيحاء بأنهم سيصدقونك إذا قلت ذلك في كثير من الأحيان بما يكفي! إذا كنت تستخدم نسخة ويب بنمط إعلاني ، فستبدو مهتمًا بنفسك أكثر من حل الأعمال الذي تقدمه لعميلك.

الخطوة 7- تجنب نسخ الويب التي يتم بيعها بصعوبة

مرة أخرى ، لا تهين ذكاء زوارك. يمكن أن تعطي نسخة الويب للبيع على الإنترنت انطباعًا بأنك مهتم بالبيع أكثر من حل الأعمال. بالتأكيد ، خلق إحساسًا بالإلحاح مع نسخة الويب الخاصة بك ، ولكن لا تبالغ في ذلك.

الخطوة 8- مزايا التحدث وليس الميزات

عندما تتحدث عن الميزات ، فأنت تتحدث عن منتجك أو خدمتك - أنت تتحدث عنك. عندما تتحدث عن الفوائد ، فإنك تُظهر أنك مهتم بما يحتاجه العميل. تعد فوائد التحدث إحدى أفضل الطرق لإشراك عميلك. (لمزيد من المعلومات حول الكتابة حول الفوائد ، راجع  هذا وهذا .)

يمكن أن تكون مواقع الويب طريقة رائعة لجذب عملائك وتحقيق المبيعات. لكن عليك التأكد من ثقة زوارك في ما تقوله. وهذا يعني الحصول على نسخة الويب الخاصة بك بشكل صحيح.

وبذلك ايها الاخوه والاخوات نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والى اللقاء في موضوع آخر جديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تعليقات



close